جريدة الشاهد اليومية

بعد إعلانها عن إصابتها بورم في الغدد الليمفاوية... هند البلوشي تردّ على الشامتين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_135_16777215_0___images_1-2018_F1(108).pngأطلت الفنانة هند البلوشي عبر حسابها على «سناب شات»، معلنة عن استيائها من التعليقات السخيفة، التي تتمنى لها عدم الشفاء بعد اعلان إصابتها بورم بالغدد الليمفاوية، مشيرة إلى أنها يتيمة وأم لولدين، ومؤكدة أنها فوّضت أمرها لله لكل من يريد إلحاق السوء بها.
كما أوضحت البلوشي أنها تحدثت عن مرضها لكي تبرر سبب غيابها، وليس من أجل تسوّل المال كما فعل البعض، مضيفة أنها لم تتلق حتى الآن العلاج المناسب والمضادات الحيوية لم تنفع، خصوصاً أنه لم يتم تحديد نوع البكتيريا المصابة بها، وأنها بانتظار ان يتم ذلك لتلقي العلاج المناسب.
ونفت هند البلوشي أن تكون عمليات التجميل هي السبب في ما يحصل معها، مضيفة أنها حين تقوم بعمليات تجميلية فانها تفعل ذلك لنفسها، وأنها لم تشكُ مرضها للناس بل لله، وأن كل ما كانت تريده عندما تحدثت عن مرضها هو الدعاء لها بالشفاء.
كذلك نفت هند البلوشي أن تكون أعلنت عن مرضها لكسب الشهرة كونها مشهورة منذ العام 2003 وحتى اليوم، مؤكدة أنه لا يعقل لأي فنانة عاقلة أن تدعي أنها مريضة على حساب صحتها ومن أجل الشهرة فقط.
كما قالت «أنا هند البلوشي، الفنانة والكاتبة والمخرجة والمطربة»، ودعت الناس إلى ترك أثر جميل في هذه الدنيا، وأنها لن ترد على التعليقات المستفزة، معقبة أنها في مزاج هادئ ولا شيء يمكن أن يهزها.
وكانت هند البلوشي قد أطلت قبل عدة أيام وأعلنت عن إصابتها بورم في الغدد الليمفاوية.
آخر أعمال هند البلوشي هو كليب «مستفزة» الذي عرضها للكثير من الانتقادات، كما أعلن طليقها حسن البلوشي بعد طرحها لهذا العمل أنهما انفصلا وأن طلاقهما حصل قبل عامين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث