جريدة الشاهد اليومية

انطلاق فعاليات معرض ابوظبي الدولي للصيد والفروسية بمشاركة كويتية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_507_16777215_0___images_1-2018_85d2e1df-c59c-4847-aeb1-c926dce48b37.JPGانطلقت فعاليات الدورة ال 16 ل(معرض ابوظبي الدولي للصيد والفروسية) اليوم الثلاثاء في (مركز ابوظبي الوطني للمعارض) بمشاركة اكثر من 650 شركة عالمية وعربية يمثلون نحو 40 دولة منها الكويت.
وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ماجد المنصوري في تصريح للصحفيين ان المعرض يعد محطة مهمة للاطلاع على احدث المنتجات المتعلقة بالصيد والفروسية ورحلات السفاري ومعدات التخييم والقنص اضافة الى الرحلات البحرية.
واضاف المنصوري ان اللجنة خصصت النسخة الحالية للمعرض للاحتفاء بالذكرى المئوية لميلاد رئيس دولة الامارات الراحل الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه وتسليط الضوء على الجهود الاستثنائية والمبادرات التي قام بها الفقيد في مجال الحفاظ على تراث الصقارة والصيد المستدام وأنشطة الفروسية.
واوضح ان المعرض سيشهد العديد من الانشطة الثقافية والرياضية وورش العمل التدريبية على الفنون التقليدية والمنتجات والحرف اليدوية الى جانب مسابقات التصوير الفوتوغرافي وجمال الصقور والسلوقي العربي والعروض الحية للجمال والخيول والكلاب البوليسية والرماية بالسهام والكرات الملونة.
واشار الى ان المعرض يحظى بمشاركة مميزة من قبل الهواة في دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي حيث يعتبر فرصة للالتقاء وتبادل الخبرات والاطلاع على المستجدات في عالم البيئة وأسلحة الصيد وأجهزة التتبع وآخر ما توصلت اليه الشركات العالمية في هذا المجال.
وكانت النسخة الاولى للمعرض الذي ينظمه نادي (صقارى الامارات) قد اقيمت في عام 2003 حيث يعد من المعارض الكبرى في المنطقة التي تعني بأسلحة الصيد وأنظمة الاتصالات ولوازم الرحلات المتعلقة بالتراث الخليجي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث