جريدة الشاهد اليومية

الرئيس التركي: سنواصل زيادة المناطق الآمنة بسوريا لتشمل شرق الفرات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_507_16777215_0___images_1-2018_2af88e79-d507-42a8-875b-ea4728aef52d.jpgقال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ان بلاده ستواصل زيادة عدد المناطق الآمنة داخل سوريا لتشمل شرق الفرات.
ونقلت وكالة الأنباء التركية (أناضول) عن اردوغان قوله في كلمة مساء أمس الأحد أمام الجاليتين التركية والمسلمة في نيويورك على هامش مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ان تركيا ستستمر في الكفاح ضد التهديدات التي تتعرض لها وستقضي على عصابات "الارهاب" التي تستهدف مستقبل سوريا.
وأشار الى أن الجيش التركي تمكن من تطهير مساحة 4000 كيلومتر شمال سوريا من عناصر التنظيمات "الارهابية" مثل ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) ووحدات الحماية الشعبية وحزب العمال الكردستاني ضمن عمليتي (درع الفرات) و(غصن الزيتون) وتحويلها إلى مناطق آمنة.
وحول القضية الفلسطينية تعهد اردوغان بحماية مدينة القدس من المحتلين الذين يمارسون ارهاب الدولة ضد الفلسطينيين متهما مجلس الأمن الدولي ب "خدمة مصالح قوى معينة" بدلا من العمل على ضمان السلام والاستقرار الدوليين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث