جريدة الشاهد اليومية

إلهام الفضالة توجه رسالة شديدة اللهجة وهيا الشعيبي غاضبة من هذا الفيديو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_98_16777215_0___images_1-2018_F3(116).pngتعرضت الفنانة أمل عباس، مؤخرا، لمشاكل صحية عديدة غيبتها عن الساحة الفنية، وانتشر فيديو مصور لها خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ناشدت فيه جمهورها من أجل مساعدتها ماليا لإجراء عملية قسطرة في القلب، بعد أن عجزت عن تأمين تكاليفها ولم تجد الدعم والعون من الوسط الفني.
وحرصت الفنانة إلهام الفضالة على الدعاء للفنانة أمل عباس بالشفاء العاجل، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع «انستغرام»، وعلقت عليها قائلة: «ماتشوفين شر يا أم حمود أجر وعافية وان شاء الله ربي بشافيج ويعافيج والزملاء الفنانين هم ماراح ينسونج وبيوقفون معاك مثل كل مرة».
وأضافت: «لكن الناس صار يهمها الظاهر وان اذا سويت خير لازم تقول وتفضح عنه للأسف، طول عمرنا نساعد بعض بالخش والدس مسجات بيناتنا فلان ترا محتاج خل نقط له قطية، لكن الحين يبونك تقول أنا سويت وسويت أنا مومحتاجة أن أقولكم سويت لفلان ولا فلان بلعوا العافية ولاتحكمون على الناس من غير ماتعرفون».
وتابعت «الفضالة»: «كل وحدة داشة كاتبة الوسط والوسط على فكرةً أكثر وسط يساعد بعض احنا بس مانعلم ونشهر عيل أنا وهيا لو بنقول شسوينا اوووووه جان كل تصفقون وتطبلون لنا إلي  بسوي خير يسويه بسكات فلاتفلسفون وتكتبون تعليقات انتوا موقدها».
في حين شاركت النجمة هيا الشعيبي جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستغرام بمقطع تصويري وجهت من خلاله رسالة للفنانة أمل عباس، فصرحت بأنها تتمنى للفنانة أمل عباس الشفاء بالرغم من كل الأمور التي مرت بها من طرفها إلا أنها أكدت استياءها مما قيل عن الوسط الفني الكويتي وأنه لم يقدم أي منهم المساعدة للفنانة أمل عباس وأوضحت أن الكثيرين من أهل الفن شاركوا في أعمال خيرية وليس كما قيل عنهم وهو ما أثار غضبها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث