جريدة الشاهد اليومية

كان يعمل في إحدى الشركات بالشويخ

الأمن الجنائي: القبض على وافد قتل أمين خزنة وسرق 23 ألف دينار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_132_16777215_0___images_1-2018_K3(67).pngكتب محسن الهيلم:

تمكن قطاع الأمن الجنائي من خلال أجهزته الأمنية متمثلة بالإدارة العامة للمباحث الجنائية «إدارة مباحث محافظة العاصمة» من التعامل مع ملابسات جريمة سرقة خزنة ووفاة في القضية رقم 291/2018 جنح شويخ الصناعية.
وفي التفاصيل فقد ورد الى الإدارة العامة للمباحث الجنائية بلاغ يفيد بالعثور على وافد من الجنسية الآسيوية ملقى على ظهره في إحدى الشركات متوفيا، ولا تظهر عليه آثار عنف.
وبعد اجراء تحريات المباحث تبين أن المتوفى يعمل أمين خزنة في إحدى شركات المواد الغذائية بمنطقة الشويخ وبعهدته قبل الوفاة مبلغ «23000 ثلاثة وعشرين ألف دينار» تم الاستيلاء عليها عن طريق فتح الخزنة، وبمعاينة مكاتب الشركة تم العثور على جزء من المبلغ مخبأ في أحد مكاتب الشركة حيث تم تحديد الموظف المستخدم للمكتب ... وبعد مواجهته أقر بارتكابه واقعة قتل المجني عليه عن طريق «كتم الأنفاس» واستيلائه على مفاتيح الخزنة وسرقة المبالغ المالية المحفوظة بداخلها.
وقد قام المتهم بالإرشاد عن باقي المبالغ المسروقة والمخبأة في سكنه الخاص محل إقامته حيث تم تحريزها وإحالتها والمتهم معاً إلى سلطات التحقيق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث