جريدة الشاهد اليومية

صدام قوي بين السيتي وتشيلسي في كأس الدرع الإنكليزية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_55_16777215_0___images_1-2018_S3(94).pngيلتقي فريق تشيلسي امام منافسه مانشستر سيتي في الخامسة من مساء اليوم على كأس الدرع الانكليزية في افتتاحية قوية للموسم الانكليزي،  حيث يهدف كل فريق إلى الفوز  اليوم من اجل رسم طريق البطولة فيما هو اهم خلال الموسم الجديد.
السيتي يدخل اللقاء وهو بطل للدوري الانكليزي بعدد كبير من الارقام القياسية وبقيادة من الاسباني بيب غوارديولا وحشد  من النجوم.
غوارديولا لا يريد أن تتوقف رحلة الانتصارات ويرسل من خلال مواجهة اليوم انذاراً شديد اللهجة إلى كل الفرق، مفاده أنه لن يقبل أن يهتز عرش السيتي بالموسم الجديد.
ويعول السيتي على عدد من اللاعبين الاكفاء امثال اديرسون في حراسة المرمى وامامه كومباني ودانيلو وديلف ووالكر.
وفي وسط الملعب فيرناندينهو وجاندوجان ولوري ساني وسيلفا  ورياض محرز المرشح للظهور للمرة الاولى رسميا مع السيتي حال تعافيه الكامل من الاصابة التي كانت قد لحقت به الفترة الماضية.
وفي المقدمة يملك السيتي خيارات عدة مثل اغويرو وخيسوس ولاعبين اخرين قد يظهرون بحسب الحالة الفنية للمباراة.
وعلى  الجانب الاخر الجميع يتوجه لمتابعة المدرب الايطالي ساري والذي تولى الادارة الفنية للبلوز خلفا لمواطنه كونتي.
ساري ينتهج فكرا هجوميا قريبا من غوارديولا حيث ينتمي الثنائي لنفس المدرسة وهو ما يعزز من امكانية مشاهدة مباراة مفتوحة.
تشيلسي يعول على كورتوا في حراسة المرمى وامامه الونسو وروديغير وكاهيل وازبيلكويتا وفي وسط الملعب فابريغاس وجورجينهو وباكايوكو وبيدرو وفي المقدمة يلعب موراتا رأس حربة وحيد.
وسيحاول كل فريق أن يسيطر على وسط لملعب من خلال الضغط المستمر سواء من العمق أو الطرفين مع ضرورة الاعتماد على الهجوم المباشر واللعب القصير في المساحات.
السيتي يدخل مباراة اليوم باعتباره بطلا للدوري فيما أن تشيلسي قد نجح في الفوز بلقب الكأس الموسم الماضي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث