جريدة الشاهد اليومية

ضمن ترايثلون سييرا نيفادا في مقاطعة غرناطة الإسبانية

سفيرة «Ooredoo» أحرزت الذهبية في إسبانيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_128_16777215_0___images_1-2018_3(46).pngأحرزت سفيرة Ooredoo الكويت، البطلة الرياضية نجلاء الجريوي الميدالية الذهبية في ترايثلون سييرا نيفادا، أحد أهم السباقات الثلاثية في العالم. يتضمن الترايثلون أو السباق الثلاثي سباق سباحة لمسافة
1500 متر على شاطئ موتريل في مدينة غرناطة جنوب إسبانيا، وسباق دراجات هوائية مسافته 1970 متراً على مرتفعات قرية كابيليرا إحدى أجمل المدن الإسبانية المطلة على جبال سييرا نيفادا، وسباق جري لمسافة 12 كيلومتراً، يتضمن 400 متر من التلال الصاعدة.
وحول ذلك أكدت الشركة في بيان صحافي على فخرها واعتزازها بإنجاز الجريوي، حيث تسعى Ooredoo دائماً لإثراء تجارب الشباب في شتى المجالات بمختلف اهتماماتهم، وذلك إيماناً منها بأهمية دورهم في بناء مستقبل الوطن. ويعد هذا الاهتمام بالشباب والرياضة نابع من قيم Ooredoo الأساسية المبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي.
وقد حصدت الجريوي منذ بداية رعاية Ooredoo لأنشطتها الرياضية العديد من الإنجازات، من ضمنها الميدالية الفضية في فئة المتسابقين العرب وذلك في كأس الاتحاد الأفريقي لمسابقات الترايثلون الذي أقيم في مارس الماضي في مدينة شرم الشيخ، كما حققت العديد من الإنجازات الرياضية في مختلف المسابقات العالمية من خلال مشوارها الرياضي.
وتعتبر الجريوي أول بطلة كويتية ترعاها الشركة وذلك إيماناً بدعمها الدائم لتمكين المرأة الكويتية. كما أنها أول ممثلة عربية في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة في كوريا الجنوبية وأول ممثل لدول مجلس التعاون الخليجي في بطولة العالم للطرق العالمية. كما أنها كانت الوصيفة في بطولة التراياثلون الأفريقية والعربية، وبطولة مجلس التعاون الخليجي للسباق الثلاثي «الترايثلون»، والعديد من البطولات المحلية والإقليمية المرموقة.
يذكر أن Ooredoo الكويت تولي الشباب والمرأة النصيب الأكبر من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، حيث تسعى على مدار العام للتعاون مع مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص لإثراء تجربة الشباب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث