جريدة الشاهد اليومية

وليد فواز انفصل عن مي سليم بعد 3 أسابيع فقط من زواجهما

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_50_16777215_0___images_1-2018_F1(67).pngأعلن الفنان وليد فواز، انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل وبعد 24 ساعة فقط من نشر آخر صورة لهما وظهرا فيها بمنتهى الرومانسية، ورفض فواز المتواجد مع مي خارج مصر الكشف عن الأسباب مكتفياً بترديد مقولة.. قدر الله وما شاء فعل.
وليد فواز أكد الخبر عبر حسابه الموثق بموقع تويتر وغرد حزيناً بقوله: الحمد لله على كل شيء..في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي..للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد…دعواتكم». وفوجئ المتابعون بالخبر مثلما فوجئوا بخبر الزواج، بل اعتقد البعض أن صفحة «وليد»، تعرضت للسرقة.
التغريدة تؤكد أن الانفصال وقع ولكن الإجراءات الرسمية لم تبدأ بعد، ويبدو أن أزمة طارئة وعنيفة حدثت بين الزوجين اللذين سافرا لقضاء شهر العسل في عدة دول أوروبية وكانت محطتهما الأولى اليونان وسافرا منها إلى هولندا.
وقامت مي بردة فعل ملحوظة عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان خبر الانفصال من قبل زوجها وذلك بعد مرور 3 أسابيع فقط على زواجهما.
وقامت ​مي سليم​ بحذف ​صورها​ مع زوجها السابق من بين مجموعة صورها ولم تترك لها أثراً وكأنها طوت صفحة كاملة بسرعة وتحاول الغاء فواز من ذاكرتها.
ونشرت صورة لابنتها وعلقت عليها: «الحبّ كلوا» في إشارة منها الى أنها تريد التفرغ الى ابنتها وإعطاءها الاهتمام الكامل.
الحقيقة مازالت مجهولة والأسباب يتكتم عليها الزوجان ولا أحد يعلم سبب انفصالهما المفاجئ خصوصاً وأنهما نجحا معا في مسلسل «الرحلة».
يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت بين كواليس تصوير هذا  المسلسل «الرحلة» الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي، والمفارقة أنهما تزوجا ضمن أحداث المسلسل وتحول التمثيل إلى حقيقة بعد أسبوع واحد فقط من نهاية المسلسل.
وعقد قران مي سليم في أحد مكاتب التوثيق وفقاً لقانون الزواج من الأجانب في مصر حيث تحمل الجنسية الأردنية، وتردد وقتها أنها بصدد تنظيم حفل زفاف كبير، ولكنها فضلت فيما بعد السفر مباشرة مع زوجها لقضاء رحلة شهر عسل واستجمام من عناء تصوير مسلسل «الرحلة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث