جريدة الشاهد اليومية

(الداخلية) الكويتية: المراكز الجديدة لاستلام الجواز الإلكتروني تبدأ عملها الاحد المقبل

b_760_463_16777215_0___images_1-2018_6bc9db96-8e4d-4de8-9596-c87d9fc97c30.jpgأعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن الستة مراكز الجديدة لتوزيع الجوازات الإلكترونية ستبدأ عملها الأحد المقبل على فترتين صباحية ومسائية من الساعة 8 صباحا حتى 2 ظهرا ومن 4 عصرا حتى 9 مساء لتضاف إلى المراكز الموجودة في كافة محافظات البلاد ليصبح عددها 12 مركزا.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي اليوم الخميس أن القرار جاء بناء على تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح ويتابع تنفيذها وكيل الوزارة الفريق عصام النهام تسهيلا على المواطنين وسرعة الإنجاز.
وأوضحت أن المراكز الجديدة ستكون لمحافظة العاصمة في منطقة الشامية بمدرسة (الجزائر الثانوية للبنات) ولمحافظة حولي بأرض المعارض بمشرف (صالة رقم 8) ولمحافظة الفروانية بمنطقة إشبيلية (مدرسة عامر ابن ربيعة) ولمحافظة الجهراء بمدينة سعد العبدالله في (روضة الغصون) ولمحافظة الأحمدي في منطقة فهد الأحمد بمدرسة (بلاط الشهداء) ولمحافظة مبارك الكبير بمنطقة العدان (مدرسة الملا سعود الصقر).
وبينت أن توجيهات الشيخ خالد الجراح الصباح شددت على أن الأولوية في إصدار الجواز الإلكتروني الجديد ستكون لحالات العلاج والدراسة بالخارج.
وأشارت إلى أن مراكز الخدمة مستمرة في استقبال طلبات التجديد وتسليم الجوازات الإلكترونية الجديدة على ثلاث فترات يوميا دون توقف من الأحد إلى الخميس من 8 صباحا حتى 11 مساء.
ولفتت إلى أن المراكز هي مركز خدمة الشامية بمحافظة العاصمة ومركز خدمة إشبيلية بمحافظة الفروانية ومركز خدمة (فهد الأحمد) بمحافظة الأحمدي ومركز خدمة (سعد العبدالله) بمحافظة الجهراء ومركز خدمة العدان (ق 7) بمحافظة مبارك الكبير ومركز خدمة غرب مشرف بمحافظة حولي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث