جريدة الشاهد اليومية

الجيش السوري يوجه ضربات موجعة

المسلحون الإرهابيون تركوا آليات عسكرية في درعا وهربوا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_44_16777215_0___images_1-2018_2(92).pngتركت الفصائل المسلحة الارهابية أثناء فرار عناصرها من محافظة درعا جنوبي سورية، عربات مدرعة، وأسلحة مختلفة وأطنانا من الذخيرة بعد أن وجه الجيش السوري ضربات موجعة للتنظيمات الإرهابية.
وقال الجنرال السوري، نزار إسماعيل في حديث للصحافيين: لقد فر المسلحون بكل بساطة، وتركوا خلفهم هذه الأسلحة والمعدات العسكرية. وأضاف: الأردن قريب من هنا. على الأغلب، فإن الإرهابيين نقلوا هذه الأسلحة عبر الحدود.
ومن بين الغنائم، التي جمعت في مدينة إزرع بمحافظة درعا، 3 دبابات من طراز «تي-62» وعربات قتالية مدرعة ومعدات وآليات هندسية عسكرية مختلفة وكذلك مدفعان مضادان للطائرات. وترك المسلحون خلفهم أيضا، 40 قطعة من الصواريخ الموجهة المضادة للدبابات من مختلف الأنواع، وكميات كبيرة من البنادق الآلية والرشاشات الثقيلة وحوالي مئة من القواذف المضادة للدروع وأكثر من ألف من قذائف الهاون من مختلف العيارات، ونحو 1300 من صناديق الذخيرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث