جريدة الشاهد اليومية

سموه افتتح مبنى الركاب T4 بحضور سمو ولي العهد والمبارك والغانم وقياديي الدولة

الأمير يدشن انطلاقة الكويت إلى العالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_64_16777215_0___images_1-2018_1(61).pngدشن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد امس مبنى الركاب الجديد رقم «4» في مطار الكويت الدولي بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك وكبار المسؤولين بالدولة.
وأكدت وزيرة  الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات جنان بوشهري أن المبنى الجديد  سيرفع طاقة المطار من 7 ملايين مسافر سنويا إلى 25 مليون مسافر بحلول العام 2022.
بدوره  أكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود  ان الطيران المدني اعتمد رؤية تنفيذية لتحويل الكويت إلى مركز إقليمي نشط للنقل الجوي واتخذ الخطوات التنفيذية اللازمة لتطوير قطاع الطيران المدني لمواكبة النمو المطرد في حركة النقل الجوي المحلي والمتوقع أن تتجاوز 40 مليون راكب سنويا في العام 2037.
وقال الحمود ان مبنى الركاب الجديد رقم 4 إضافة جديدة لتحديث البنية التحتية لمطار الكويت الدولي، حيث تم تصميمه وبناؤه وفق أحدث التقنيات المتطورة والأنظمة الأمنية المعتمدة عالميا التي تضمن كفاءة التشغيل وفق أعلى مستويات السلامة والأمن.
ص 2 و 3 و4و5

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث