جريدة الشاهد اليومية

بعد ليالي أوجيني أمينة خليل: اعتذاري عن الأدوار أو قبولها لا يهز مكانتي الفنية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أثارت الفنانة أمينة خليل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بحديثها عن نظيرتها ياسمين صبري، بعدما قالت ان سبب تكرار ترشيحها لأي دور تعتذر عنه ياسمين صبري يرجع إلى وجود تشابه في الملامح بينهما.
أمينة خليل، التي وافقت على المشاركة من قبل في مسلسل «جراند أوتيل» بعد اعتذار ياسمين صبري عنه، كررت نفس الأمر هذا العام من خلال مسلسل «ليالي أوجيني»، وأكدت أن قبولها دوراً اعتذرت عنه ياسمين لا يقلل من مكانتها الفنية، ولا تشغلها من الأساس الاعتذارات المسبقة لاي عمل توافق عليه.
لكن تصريحها بأن هناك تشابهاً بينها وبين ياسمين أثار جدلا كبيراً، فالبعض أكد أن ياسمين صبري أكثر جمالاً من أمينة خليل، والبعض الآخر أكد أن جمال كل منهما مختلف عن الأخرى، ولا يوجد أي تشابه، مؤكدين أن أمينة أخطأت في هذا التصريح.
ودخل جمهور أمينة خليل وجمهور ياسمين صبري في صراع على مواقع التواصل الاجتماعي حول النجمة الأجمل والأكثر موهبة.b_100_68_16777215_0___images_1-2018_f2(82).png

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث