جريدة الشاهد اليومية

المرضى الكويتيون يحتفلون بعيد الفطر في مستشفى لندني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C2(6).pngأمضى عدد من المرضى الكويتيين الأطفال الذين يعالجون حاليًا في مستشفى جريت أورموند ستريت في لندن يوم الاثنين أمسية مليئة بالبهجة والسرور في أجواء الحفلة التي تقيمها المستشفى سنويًا بمناسبة عيد الفطر السعيد.
واستمتع حضور الحفلة من المرضى الأطفال وعائلاتهم بمجموعة متنوعة من النشاطات والفقرات الترفيهية شملت رقصات فلكلورية لفرقة دبكة والرسم على الوجوه والنقش بالحناء والمشاركة في مجموعة من النشاطات الفنية واليدوية، فضلًا عن الاستمتاع بتناول ألذ الأطعمة من مائدة غنية من المطبخ العربي الأصيل.
وتحدث والد الطفل الكويتي حمد معبرًا عن بالغ سعادته لشعوره كأنه في وطنه وهو يحتفل بعيد الفطر في المستشفى مع عائلته وقال «استمتعنا كثيرًا أنا وابني بحضور هذه الحفلة المرحة، وأسعدني أن أجتمع مع العائلات الأخرى لنحتفل معًا بهذه المناسبة السارة. وأشكر كثيرًا فريق مستشفى جريت أورموند ستريت على رعاية ولدي والاهتمام الدقيق بعلاجه.».
وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى جريت أورموند ستريت تعالج حالات الأطفال المعقدة والنادرة من أكثر من 90 دولة، ويشمل ذلك علاج 1500 طفل من الشرق الأوسط كل عام. وتتبنى المستشفى سياسة تحتفي بكل الثقافات الإنسانية والمناسبات الدينية فتشارك أصحابها أعيادهم وأفراحهم كل عام، ويأتي في هذا الإطار حفل المستشفى السنوي بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد والذي يشارك فيه جميع مرضاها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث