جريدة الشاهد اليومية

قطع الكهرباء عن 112 سكن عزاب بالأحمدي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإحصائية الشهرية لإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة الاحمدي لشهر مايو الماضي، مبينة أنه تم قطع التيار الكهربائي عن 112 سكناً عزابياً في السكن الخاص.
وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة التدقيق والرقابة الهندسية خالد الهاجري، أنه تم إصدار 276 شهادة أوصاف، و264 معاملة إيصال تيار كهربائي، و185 تعهد اشراف، و267 إنهاء إشراف، و 6 إلغاءات إشراف، و 33 ترخيص بناء، و159 إشغال، و5 كتب بإدارة الأنظمة الهندسية، و4 كتب بنك التسليف والادخار.
وأشار إلى أنه تم أيضاً إصدار 26 كتابا للإدارة القانونية، و112 انذار اخلاء عزاب، و17 شهادة لمن يهمه الأمر، و8 كتب لإدارة المساحة، و11 إزالة، و26 محضر مخالفة لقوانين البناء، و23 تعدياً على أملاك الدولة، و21 ردا على شكاوى، و7 إيصال خط هاتف.
ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أصحاب المعاملات التي تخص عملية البناء او الهدم او الترميم بضرورة الالتزام بلوائح وقوانين البناء المنصوص عليها من قبل البلدية، وفي حال وجود أي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي يمكنهم التواصل عبر الخط الساخن والذي يعمل على مدار الساعة، او عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث