جريدة الشاهد اليومية

وزير التجارة الكويتي: لدينا الامكانيات لتحويل البلاد إلى مركز مالي وتجاري

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_4f920438-6e35-45a2-8cab-d655f872d0fd(1).jpgأكد وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان ان دولة الكويت لديها من الإمكانيات والقدرات ما يؤهلها لتصبح مركزا ماليا وتجاريا في المنطقة وذلك لتحقيق الرغبة الأميرية السامية في هذا الشأن.
وقال الروضان في تصريح للصحفيين على هامش استقباله المهنئين بعيد الفطر في مكتبه اليوم الثلاثاء ان تحقيق هذه الرغبة يتطلب السعي والعمل الدؤوب من الجميع والتكاتف وتغيير بعض القوانين وتعديل بعض الأنظمة.
وحول مستجدات القطاع الصناعي افاد انه يعد محورا وركيزة أساسية للتنمية لافتا الى ان التوجه الحالي للوزارة يقضي بمنح القسائم الصناعية للمستحقين وسحبها من المخالفين وغير الملتزمين.
وأوضح ان الوزارة تسير وفق خطة مدروسة بعناية لدعم هذا القطاع لافتا الى ان مؤشر تحسين بيئة الأعمال تقدم 6 مراكز بعد سنوات من العمل والجد كما قفز النشاط التجاري في البلاد إلى المركز ال24 لأول مرة.
وأضاف " نعمل على تحسين مركز الكويت في مؤشر تحسين بيئه الأعمال عبر مختلف الوسائل والأساليب الجديدة والحديثة والتدريب والتأهيل واضعين تطوير كفاءتنا الوطنية أولوية لنا لقيادة مستقبل وطننا والنهوض به".
وذكر ان الوزارة تعمل بكل طاقاتها لتحويل البلاد إلى مركز مالي وتجاري مشيرا الى ان جميع العاملين يعملون منذ 18 شهرا يصلون الليل بالنهار لتحقيق هذا الهدف.
وقال ان الالتقاء بقيادات الوزارة في مثل هذه المناسبات فرصة لمناقشة المواضيع المطروحة بروح من التعاون سعيا لايجاد حلول لها وكذلك هي فرصة للتهنئة بعيد الفطر السعيد.
وجدد الروضان التهنئة للقيادة السياسية متمثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء وأبناء الشعب الكويتي كافة بعيد الفطر السعيد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث