جريدة الشاهد اليومية

شيرين تحيي نجل خالد صالح: «اللي خلف ماماتش»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_126_16777215_0___images_1-2018_f3(77).pngأصرت الفنانة شيرين عبدالوهاب على توجيه تحية خاصة لأحمد ابن النجم الراحل خالد صالح، الذي ظهر هذا الموسم الرمضاني في أول أدواره بمسلسل «نسر الصعيد» وقد تم وضعه بمقارنات مع أبيه النجم الراحل والذي امتاز بحسن الخلق والموهبة الكبيرة. وكتبت شيرين كلمات مؤثرة على الصورة التي جمعت أحمد بأبيه، وعلقت قائلة: «فعلاً خَلف صالح لابن الفنان الكبير خالد صالح، رحمة الله عليه واللي خلف ماماتش، ربنا يوفقك يا أحمد ودايماً ناجح».
وانهالت التعليقات على صفحة شيرين الرسمية على موقع الإنستغرام بالدعوات للفنان الراحل بالرحمة والمغفرة، مؤكدين أنهم يتوسمون خيرًا بنجله وينتظرون منه المزيد من الإبداع، بل وجه له البعض نصيحة بالخروج من عباءة أبيه وعدم تقليده والاستمرار بالاعتماد على موهبته الخاصة.
ولم تكن شيرين هي الوحيدة التي انتبهت لموهبة أحمد خالد صالح وقامت بإلقاء التحية له، بل أيضًا مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين بدأوا في إجراء مقارنة بين أداء أحمد صالح وأداء هيثم أحمد زكي باعتبارهما ابني نجمين محترفين. كما وجه الكثير من الفنانين التحية له ومنهم أحمد السقا ورانيا فريد شوقي وغيرهما.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث