جريدة الشاهد اليومية

الأبيض خارج المنافسة والعربي والقادسية «مكانك راوح»

ترقب لمصير صفقتي ناصر وزايد والموقف المالي للأندية «غامض»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_82_16777215_0___images_1-2018_s2(90).pngتفتح فترة القيد الصيفية باتحاد كرة القدم أبوابها أمام الأندية لقيد وتسجيل لاعبيها الجدد والقدامى خلال الفترة من 25 يوليو حتى 30 أغسطس المقبلين.
وثمة احتمال كبير بأن يأتي الميركاتو الصيفي فيما يخص الصفقات المحلية فقط هادئا للغاية، خصوصا في ظل شح إمكانيات عدد كبير من الأندية، بالإضافة إلى استقرار اللاعبين في أنديتهم.
وحتى الآن هناك صفقتان فقط لفتتا النظر إليهما بقوة، وهما فيصل زايد لاعب الجهراء، ويوسف ناصر لاعب النهضة العماني وكاظمة، واللذان اقتربا بقوة من الانضمام لصفوف نادي الكويت على سبيل الإعارة لمدة عامين.
ورغم موافقة مجلس إدارة نادي الجهراء على إعارة زايد إلى الكويت مقابل مبلغ مالي كبير، لكن الإدارة قد تبقي على اللاعب وذلك في حالة واحدة فقط، وهو تعويضه ماديا، ووفقا لمصادر موثوقة فإن زايد لن يوافق على البقاء إلا في حال حصوله على مبلغ التعويض قبل غلق فترة القيد.
أما يوسف ناصر، فإن موافقة مجلس إدارة ناديه كاظمة تبدو طوق نجاة بالنسبة له، خصوصا أنه انتقل للنهضة دون الحصول على موافقة منها، ما يعني أنه سيعامل كمحترف، والساعات القليلة المقبلة ستشهد حسم الصفقة بشكل رسمي.
وما زال القادسية والعربي وهما الناديان الأكبر جماهيرية في الكويت خارج المنافسة على الإطلاق حيث يراقب كل منهما الموقف، قبل الكشف عن رغابتهم في التعاقد مع اللاعبين المحليين.
أما كاظمة فنجح في تجديد اعارة لاعبيه أحمد عتيق «الساحل» وعمر الحبيتر «خيطان» وهم من اللاعبين المؤثرين للغاية.
بقية الأندية تترقب موقف اللاعبين أصحاب الفئات السنية الصغيرة والتي لن يكون لها مكان في قـائمة أنديتها من أجل التعاقد معهم سواء على سبيل الإعارة
أو بالتعاقد الحر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث