جريدة الشاهد اليومية

فليطح استقبل منسق وممثل برنامج الأمم المتحدة الائتماني

طارق الشيخ أشاد بإنشاء الكويت اتحاد الرياضة للجميع

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_s1(88).pngاستقبل حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة، طارق الشيخ المنسق والممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في الكويت بحضور مدير مشروع الشباب والرياضة في برنامج الأمم المتحدة الانمائي نجاة الصايغ، ومحلل برامج الحوكمة في برنامج الأمم المتحدة محمد اللهو، وتناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات الخاصة بالتعاون الفني المثمر بين الهيئة والأمم المتحدة ممثلة ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي والأمانة العامة للتخطيط والتنمية المتعلقة بدعم وتطوير الرياضة للجميع بالكويت والتوسع في خلق اجواء تنافسية وتوسيع رقعة المشاركة في ممارسة الرياضة لما لها من دور ايجابي على كافة شرائح المجتمع.
كما تناول اللقاء بحث سبل تفعيل الشراكات المحلية والدولية وخاصة في مجال تبادل الخبرات في إدارة الأندية بمشاركة القطاع الخاص والعمل على نقل التجارب الناجحة من الدول الاوروبية والاقليمية في مجال الاستثمار الرياضي وتنمية الفكر المتطور في إدارة النشاط الرياضي.
كما تم خلال اللقاء الاتفاق على بلورة برنامج جديد لدعم بناء القدرات للإدارة الحديثة للأندية الرياضية بأسلوب يخفف من العبء المالي على الدولة ويزيد من مساهمة القطاع الخاص والمجتمع وجذب الكفاءات الكويتية لتنمية النشاط الرياضي.
واشاد طارق الشيخ باللقاء المثمر مع مدير عام الهيئة واثنى على تجربة الكويت في انشاء اتحاد متخصص للرياضة للجميع الذي يعد بمثابة فكرة رائدة للاهتمام بممارسة الرياضة، مؤكدا على أهمية التعاون من أجل انجاح هذه الجهود الخلاقة لتطوير الرياضة للجميع بالكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث