جريدة الشاهد اليومية

الدينار تراجع مقابل الدولار .. وارتفع أمام الجنيه الإسترليني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

تراجع سعر صرف الدينار، أمس، أمام الدولار و5 عملات عربية بنسبة 0.07%.وفي المقابل، ارتفع سعر صرف الدينار أمام 4 عملات أجنبية على رأسها الجنيه الإسترليني بـ0.46%، مقابل مستويات أول أمس. وتراجع الدولار أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس، قبيل الإعلان عن بيانات اقتصادية، ومع انطلاق القمة التاريخية التي تجمع زعيم كوريا الشمالية بالرئيس الأميركي. وهبط الدولار أمام اليورو بنحو 0.1% إلى 1.1800 دولار، كما تراجع أمام الجنيه الإسترليني عند 1.3409 دولار بنسبة انخفاض 0.2%. بينما ارتفعت العملة الأميركية لأعلى مستوى في 3 أسابيع أمام الين عند 110.31 ين بنسبة زيادة 0.3%، فيما انخفضت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.1% عند 0.9842 فرنك.
أما مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية فتراجع بنحو 0.1% إلى 93.491 دولاراً.
واتسمت القمة بين دونالد ترامب وكيم جونغ أون بأجواء إيجابية، خاصة مع تصريح الرئيس الأمريكي بأن مناقشته مع زعيم الدولة الآسيوية كانت رائعة، وأنه تم تحقيق المزيد من التقدم الإيجابي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث