جريدة الشاهد اليومية

روبرتو كارلوس: ألمانيا وإسبانيا مرشحتان للفوز باللقب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_S3(65).pngأكد البرازيلي روبرتو كارلوس نجم ريال مدريد الأسبق، أن الوقت قد حان ليحصل مدرب الملكي السابق زين الدين زيدان على راحة.
وقال كارلوس: «أعتقد أنه الوقت المناسب لزيدان من أجل أخذ قسط من الراحة.. يجب توجيه الشكر له على ما فعله من أجل النادي واللاعبين والجمهور».
وأعرب ظهير أيسر الميرينغي لمدة 10 مواسم والفائز بـ3 نسخ من بطولة التشامبيونز ليغ بقميص الفريق الملكي، أن الفرنسي سيعود مرة أخرى بعد الاستراحة.
وتابع خلال افتتاح معرض لـ«فيفا» بموسكو «فليحصل على قسط من الراحة كي يعود من جديد».
وأعلن المدرب الفرنسي رحيله عن ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي، مشيراً إلى أنه سيحصل على قسط من الراحة، قبل العودة للتدريب من جديد.
وفيما يتعلق بمستقبل الفريق الملكي، مزح كارلوس وأخرج هاتفه من جيبه قائلا إنه سيتحدث للرئيس، فلورنتينو بيريز، قبل أن يعود ويؤكد «لا نعلم بعد».
وحول حظوظ منتخب بلاده في الفوز بالمونديال، رغم الهزيمة القاسية أمام ألمانيا في نصف نهائي نسخة 2014، بدا كارلوس متفائلا خاصة مع وجود «لاعبين كبار» في السيليساو مثل نيمار، وكوتينيو.
أما المنتخبات الأخرى المرشحة للفوز، فقد أشار روبرتو كارلوس إلى ألمانيا، وإسبانيا التي اعتبر أنها أصبحت قوية للغاية تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث