جريدة الشاهد اليومية

الصالح بحث مع سفيرة فرنسا ومدير «توتال» تعزيز العلاقات الثنائية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_l3(55).pngبحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح أمس مع سفيرة جمهورية فرنسا لدى الكويت ماري ماسدوبي ومدير عام شركة النفط والطاقة الفرنسية «توتال» توفيق بيضون سبل تعزيز العلاقات الثنائية «المتميزة» بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.
وأشادت السفيرة ماري خلال استقبال الصالح لها ولبيضون في مكتبه بقصر السيف وفقا لبيان صادر عن مكتب الصالح بدور الكويت في دعم الشركات الفرنسية العاملة في البلاد.
من جهته أعرب مدير عام شركة النفط والطاقة الفرنسية «توتال» خلال اللقاء عن اعتزاز شركة «توتال» فرع الكويت بعلاقاتها التجارية الوطيدة مع مؤسسة البترول الكويتية مؤكدا استعداد الشركة لتقديم خدماتها واستشاراتها الفنية للقطاع النفطي الكويتي.
من جانبه اعرب الصالح عن سعادته بعمق العلاقات الكويتية الفرنسية مؤكدا ان الكويت حكومة وشعبا توليان موضوع تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات أهمية قصوى لما له من اثر في نماء ورخاء كلا البلدين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث