جريدة الشاهد اليومية

كومان: الأزوري كان يستحق المشاركة في العرس العالمي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(66).pngأشاد رونالد كومان، المدير الفني لهولندا، بالمنتخب الإيطالي، مشيراً إلى أنه كان يستحق المشاركة في مونديال روسيا.
وقال كومان، وفقًا لموقع «فوتبول إيطاليا»: «إيطاليا لديها فريق يستحق مكانًا في كأس العالم، لدينا فكرة واضحة عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وكيف نهاجم الأزوري».
وأضاف: «لقد فوجئت بالطريقة التي لعبت بها إيطاليا ضد فرنسا، كان لديها العديد من اللاعبين الشباب، اليوم لدينا الأسباب الكافية للعب مباراة ممتعة، وأتوقع أن يكون الأمر صعباً.
وحل منتخب هولندا ضيفًا على إيطاليا، مساء يوم الاثنين، بملعب أليانز ستاديوم.
وخسر المنتخب الإيطالي الذي يجمع بين عنصري الشباب والخبرة، أمام نظيره الفرنسي 1/ 3 مساء الجمعة بعد ثلاثة أيام من فوز الفريق على السعودية 2/ 1 في الظهور الأول لمانشيني.
وقال مانشيني «الاولاد كانوا جيدين للغاية، رأيت الشخصية وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، إذا تقدمنا على هذا النحو، اعتقد أنه في غضون عام واحد سنقترب للغاية من مستوى فرنسا».
وأضاف «علينا أن نتعلم ما الذي ينبغي علينا فعله في المستقبل، لكني مقتنع بأننا لعبنا مباراة جيدة، سعيد بالشخصية والأسلوب».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث