جريدة الشاهد اليومية

الصالح: الكويت تدرس المزيد من الاستثمارات وتقديم قروض ميسرة

الأمير في رسالة شفهية لملك الأردن: نقف إلى جانبكم وندعم اقتصادكم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_L3(81).pngقام مبعوث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح صباح أمس بزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية نقل من خلالها رسالة شفهية إلى الملك عبدالله بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية من أخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد تضمنت العلاقات الأخوية الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتضمنت القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر مستجدات الأوضاع في المنطقة.
وأكد الصالح وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء الأردنية وقوف الكويت الى جانب الأردن ودعم اقتصاده، لافتا الى ان الكويت تدرس حاليا جذب المزيد من الاستثمارات الكويتية للمملكة، وتقديم قروض ميسرة لدعم مشاريع التحفيز الاقتصادي.
من جانبه أعرب ملك الأردن عن تقدير الأردن الكبير لمواقف الكويت بقيادة اخيه سمو الشيخ صباح الأحمد التاريخية والداعمة للمملكة، مؤكدا متانة العلاقات الأخوية بين البلدين، والحرص على الارتقاء بها إلى أعلى المستويات خدمة لمصالحهما المشتركة.
وحمل ملك الأردن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح تحياته إلى أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد وتمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث