جريدة الشاهد اليومية

طالب رئيسه وأعضاءه ببذل قصارى جهدهم لتسريع وتيرة النهضة

ولي العهد: المجلس البلدي دوره مهم في خدمة الوطن والمواطن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_38_16777215_0___images_1-2018_L2(84).pngاستقبل سمو ولي العهد الشیخ نواف الأحمد، بقصر السیف أمس، سمو الشیخ جابر المبارك رئیس مجلس الوزراء.
كما استقبل سموه، كل على حدة، نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة الشیخ صباح الخالد، ونائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة الشیخ خالد الجراح.
واستقبل سموه، وزير الأشغال وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي يرافقه رئيس المجلس البلدي اسامه العتيبي وأعضاء المجلس.
وقد هنأهم سموه بهذا الفوز، مشيرا الى اهمية دور المجلس البلدي وما يقوم به من مهام عديدة تصب في مصلحة الوطن والمواطن ورفع رايته مطالبا إياهم بالارتقاء بهذا العمل لتقديم أفضل الخدمات للفرد والمجتمع، مؤكدا سموه ضرورة بذل قصارى جهدهم للإسهام في تسريع وتيرة النهضة العمرانية والمشاريع الخدمية والتنموية التي تشهدها كويت المستقبل تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنيا لهم كل التوفيق والسداد في مهام عملهم.
وحضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الفيصل، ورئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث