جريدة الشاهد اليومية

ولي العهد زار ناديي المعاقين والصم وجمعية المكفوفين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_L2(82).pngقام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مساء أمس يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بزيارة الى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.
وقد كان في استقبال سموه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح والرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبدالله وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء النادي.
حيث نقل لهم تحيات وتهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.
وقد أعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره للنادي الرياضي الكويتي للمعاقين لما قدمه من إنجازات في المحافل الرياضية العالمية ورفع راية الوطن عاليا وابراز مكانة الكويت الرياضية، مشيدا بدوره الكبير في توفير الرعاية الكريمة لكافة أعضائه والتي هي محل شكر وتقدير عاليين، سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا وإعلاء رايته.
كما قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مساء أمس يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بزيارة الى النادي الكويتي الرياضي للصم حيث نقل لهم تحيات وتهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.
وقد أعرب سموه عن بالغ الثناء والعرفان بالدور الكبير الذي يقوم به النادي من جهود رائدة وعطاءات بارزة لكافة منتسبيه والتي هي موضع إشادة وثناء كبيرين من الجميع سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا الغالي الكويت وإعلاء رايته.
كما قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مساء أمس يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بزيارة الى جمعية المكفوفين الكويتية.
وقد كان في استقبال سموه وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالإنابة جنان بوشهري ورئيس وأعضاء النادي.
حيث نقل لهم تحيات وتهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.
وقد أعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لجميع رواد الجمعية لما يقومون به من جهود مضنية لمنتسبيها، مشيدا بدورهم الإيجابي ومساهمتهم البارزة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تصب جميعها في مصلحة أبنائنا داعيا المولى عز وجل أن يعين القائمين عليها لمواصلة مسيرتهم الإنسانية وأن يوفقنا جميعا لما فيه رفعة واستقرار بلدنا الغالي الكويت.
وقد تم تقديم هدايا تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث