جريدة الشاهد اليومية

ولي العهد تلقى اتصالاً من نائب رئيس وزراء عمان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_L3(75).pngتلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان.
عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على سموه وهو ينعم بموفور الصحة والسعادة وان يحقق للكويت كل ما تتطلع إليه من رفعة وتقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد قائد العمل الانساني.
وقد أعرب سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد عن شكره وتقديره لصاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد على ما عبر عنه من مشاعر اخوية صادقة داعيا الله العلي القدير ان يديم على السلطان قابوس بن سعيد وعلى سموه موفور الصحة والسعادة والعمر المديد وعلى الشعب العماني الكريم بمزيد من التقدم والنماء وعلى الامتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث