جريدة الشاهد اليومية

الجراح لرجال الأمن: «كفيتوا ووفيتوا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K3(36).pngكتب محسن الهيلم:

أشاد نائب رئيس مجلـس الوزراء ووزير الداخلية  الشيخ خالد الجراح بنجاح جهود منتسبي وزارة الداخلية قادة وقيادات الإسناد الميداني والدعم الإداري وأمن الدوائر والوحدات العاملة وكافة الضباط وضباط صف والأفراد وكافة متطوعي الوزارة والدفاع المدني المشاركين بتأمين انتخابات المجلس البلدي التي جرت مؤخراً.
وقد وجه وكيل وزارة الداخلية الفريق  محمود الدوسري بالإنابة عن الوزير الجراح  برقية شكر لمنتسبي وزارة الداخلية قال من خلالها.
نيابة عن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  الشيخ خالد الجراح الصباح وبالأصالة عن نفسي أود أن أعرب لكم جميعا عن أسمى عبارات التحية والتقدير للأداء الرائع والتنظيم المثالي والتنسيق والتعاون المتكامل بين كافة قطاعات وأجهزة الأمن وتواصلها مع وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة المعنية، والتي جاءت على أعلى مستويات العمل الأمني المشرف والمظهر الحضاري الرائع والذي انعكس ميدانيا على أرض الواقع والنابع من إدراككم ووعيكم وتحملكم أمانة المسؤولية بكل تفان وإخلاص.
لقد كنتم كما عهدناكم  وقد متم عطاء غير محدود وأداء أمنيا رائعاً وانضباطا شهد له الجميع لقد عملهم فأجدتم وبذلتم فأخلصتم نبارك عطاءكم من اجل الكويت وأهلها شكرا لكم من الأعماق وبارك الله فيكم وفي جهودكم.
وفق الله الجميع لخدمة الكويت وشعبها وجعلها دائما وأبدا دار أمن وأمان في ظل القيادة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد  وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
جدير بالذكر ان الخطة الأمنية نجحت نجاحاً ملحوظاً وقد لعب رجال الامن دوراً رئيسياً في التنظيم وتقديم يد العون للمواطنين في مساعدة كبار السن واصحاب الاحتياجات الخاصة منها ابراز الوجه  المشرق لابنائنا من منتسبي وزارة الداخلية في كافة القطاعات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث