جريدة الشاهد اليومية

فينغر يتوقع رحيل هاري كين عن توتنهام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_s4(8).pngيعتقد المخضرم آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي، أن الجار توتنهام هوتسبير قد يضطر لبيع نجم هجومه هاري كين من أجل الحصول على المساعدة في تحمل تكاليف بناء ملعبه الجديد
وقال الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس «لقد تضاعفت تكلفة عمليات نقل اللاعبين ثلاثة أو أربعة أضعاف، لقد كان دفع 10 ملايين جنيه إسترليني مقابل لاعب، مبلغا ضخما، عندما قمنا ببناء ملعب الإمارات».
وأوضح لاعب مثل هاري كين، لا أعرف المبلغ الذي يمكنهم بيعه به، ربما 100 مليون جنيه إسترليني؟ هل سيتعين عليهم بيع اللاعبين؟ أعتقد أنهم قد يضطرون لذلك، وربما حتى يبيعون لآرسنال».
وسئل فينغر عما إذا كان نادمًا على مغادرة ملعب هايبري القديم من أجل ملعب الامارات «أعتقد أن هايبري كانت له روح خاصة، إنه مثل الكاتدرائية، يمكنك أن تستنشق رائحة روح كل رجل لعب هناك، لذلك كان ملعبا خاصا، وسوف يكون دائما كذلك».
وتابع «كان ملعب الإمارات بالنسبة لي بمثابة شراء منزل جديد، استغرق الأمر منا بعض الوقت لنشعر بالاستقرار فيه، إنه ملعب رائع، ولكن كان هناك شيئا مميزا في هايبري، لا يمكنك أبدًا أن تعيده عند بناء شيء جديد».
واختتم «لكن كان علينا القيام بذلك، لا يوجد ناد يمكن أن يرفض طلب جماهيره الذين يرغبون في حضور المباريات، في ذلك الوقت ظننت أننا كنا طموحين أكثر من اللازم باستهداف 60 ألف متفرج، لكن في نهاية المطاف نجح الأمر».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث