جريدة الشاهد اليومية

توقيع اتفاقية تشغيل العمالة المنزلية مع مانيلا

الخالد: الكويت ترد التحية للفلبين بمثلها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_66_16777215_0___images_1-2018_O3(1).pngكتبت هبة الحنفي:

وقعت الكويت والفلبين أمس اتفاقية تشغيل العمالة المنزلية، وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد اعتزاز الكويت بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمعها مع الفلبين وقال خلال مؤتمر صحافي مشترك مع وزير الخارجية الفلبيني آلان كايتانو إنه تم عقد جلسة مباحثات مثمرة مع الجانب الفلبيني، معرباً عن اعتزاز الكويت باحتضان 250 ألف وافد فلبيني، مقدرة مساهماتهم القيمة في مختلف المجالات والقطاعات داخل البلاد.
وأكد حرص الكويت على أمن وسلامة جميع الجاليات المقيمة على أرضها والتي تنتمي إلى 195 جنسية وأن ينعموا جميعا بالعيش الكريم وأن يتمتع الجميع من كويتيين وغير كويتيين بحماية القانون وما يقره لهم من مزايا وضمانات في إطار ما هو معمول به في البلاد.
وأضاف أن «الكويت حريصة على رد التحية بمثلها وأن تتجاوز كل الأحداث التي حدثت أخيرا وأنها تركز على دعم وتعزيز أواصر العلاقات والتعاون مع الفلبين».
ص3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث