جريدة الشاهد اليومية

هادرسفيلد أوقف زحف تشيلسي نحو بطاقة دوري الأبطال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_50_16777215_0___images_1-2018_S1(56).pngأوقف هادرسفيلد زحف مضيفه تشيلسي بطل الموسم الماضي نحو حجز بطاقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل عندما ارغمه على التعادل الايجابي 1-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم وضمن بقاءه بين الكبار.
وحقق هادرسفيلد الاهم كونه كان بحاجة الى نقطة واحدة لضمان بقائه في الدوري الممتاز، وأسدى خدمة لليفربول في صراعه مع الفريق اللندني على البطاقة الرابعة الاخيرة المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بعدما حسم الفريق اللندني الاخر توتنهام البطاقة الثالثة بفوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد 1 -صفر.
وتوقفت سلسلة تشيلسي عند اربعة انتصارات متتالية فبقي في المركز الخامس برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول، وبفارق 4 نقاط خلف توتنهام الذي ارتقى الى المركز الثالث.
وكان تشيلسي يمني النفس بالفوز ليتساوي في عدد النقاط مع ليفربول، بيد انه سقط في فخ التعادل وبات مصير البطاقة الاخيرة بيد فريق المدرب الالماني يورغن كلوب عندما يستضيف برايتون الاحد المقبل، وفوزه سينهي امال فريق المدرب الايطالي انتونيو كونتي حتى في حال فوزه على مضيفه نيوكاسل في المرحلة الاخيرة.
وأهدر تشيلسي فرصة ذهبية لكسب النقاط الثلاث بعد ان سيطر على مجريات المباراة من البداية حتى النهاية، لكنه وجد نفسه متخلفا بهدف للبلجيكي فلوران لوبواتر «50»، قبل ان ينجح في ادراك التعادل عبر مدافعه الاسباني ماركوس ألونسو «62».
ورفع هادرسفيلد رصيده الى 37 نقطة في المركز السادس عشر وابتعد بفارق 4 نقاط عن سوانسي سيتي صاحب المركز الثامن عشر المؤدي الى الدرجة الاولى.
ودفع كونتي ثمن ابقائه على الثلاثي النيجيري فيكتور موزيس والبلجيكي إدين هازار والفرنسي اوليفييه جيرو على مقاعد البدلاء قبل ان يدفع بالاخيرين عقب افتتاح الضيوف للتسجيل.
وحقق توتنهام الاهم بفوزه على ضيفه نيوكاسل 1-صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة 31.
وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 50 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي هاري كاين بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من الدولي الكوري الجنوبي هيونغ مين سون «50» رافعا رصيده الى 28 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق 3 اهداف خلف المتصدر مهاجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح.
وكان الفريق اللندني بحاجة الى الفوز لحسم بطاقته قبل المرحلة الاخيرة.
واستعاد مانشستر سيتي البطل نغمة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام ضيفه هادرسفيلد تاون، وذلك عندما تغلب على ضيفه برايتون 3-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة 31 محطما 3 ارقام قياسية كانت بحوزة تشيلسي بطل الموسم الماضي.
وفي مباراة رابعة مؤجلة من المرحلة 31، اكرم ليستر سيتي بطل الموسم قبل الماضي وفادة ضيفه
ارسنال 3-1.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث