جريدة الشاهد اليومية

اهتمام ليفربول بضم نبيل فقير يفتح الطريق أمام الريال للتعاقد مع صلاح

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(55).png

أكدت صحيفة «آس» الإسبانية أن ريال مدريد يقترب بشدة من التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط أسم محمد صلاح ابن الـ26 عامًا بالانتقال للعب في ريال مدريد، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه هذا الموسم مع ليفربول، بتسجيله حتى الآن 43 هدفًا، وصناعة خمسة عشر آخرى.
صلاح ساعد فريقه كثيرًا هذا الموسم بفضل أهدافه التي كانت سببًا رئيسيًا في صعود ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا، ليقابل ريال مدريد يوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي.
وذكرت الصحيفة أن اهتمام ليفربول بضم نبيل فقير نجم ليون الفرنسي، سيمنح الريال فرصة كبيرة من أجل التعاقد مع محمد صلاح.
وأشارت الصحيفة المدريدية أن هناك مفاوضات مكثفة بين ليفربول وليون بشأن تعاقد الريدز مع نبيل فقير، حيث عرضت الإدارة مبلغ 70 مليون يورو للتعاقد معه، ويبدو أن الصفقة في طريقها للنجاح.
وبذلك سيفتح انتقال نبيل فقير لصفوف الريدز الطريق أمام ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح، وعلى الرغم من مغالاة مسؤولي ليفربول ورغبتهم في مبلغ 200 مليون يورو كي يوافقوا على رحيل اللاعب، إلا أن إدارة المرينغي مستعدة لتلبية طلبات النادي الإنكليزي.
وذكرت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي ليس لديه أي مشكلة في دفع هذا المبلغ، خاصةً وأن الريال سيقوم ببيع أكثر من لاعب في الصيف مثل الويلزي غاريث بيل، والشاب الإسباني داني سيبايوس، والفرنسي كريم بنزيما. وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة أن محمد صلاح سيكون ملائمًا لطريقة لعب ريال مدريد «4/4/2»، بتواجد النجم المصري في مركز الجناح الأيمن، أو كمهاجم وهمي يجيد الاختراق بفضل سرعته.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث