جريدة الشاهد اليومية

تعاون وتنسيق شامل بين «الإطفاء» و«الحرس»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K2(40).png

كتب محسن الهيلم:

التقى مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد  الفريق الركن هاشم الرفاعي وكيل الحرس الوطني في المبنى الرئيسي للادارة العامة للاطفاء.
ورحب الفريق المكراد بالفريق الرفاعي ومرافقيه من قادة وضباط الحرس الوطني، مشيداً بالتنسيق والتعاون والتكامل بين الإدارة العامة للإطفاء والحرس الوطني على كافة المستويات.
وبدوره شكر الفريق الركن هاشم الرفاعي الفريق المكراد على حسن الاستقبال، واشاد بالمستوى المميز الذي وصل اليه التعاون والتنسيق بين الجانبين في شتى المجالات لتحقيق الهدف المنشود بأمان وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين، كما تم اثناء الاجتماع استعراض اوجه التعاون المشترك في اطار بروتوكول التعاون واستعراض الانجازات وانشطة التعاون المشتركة والخطط الثنائية وسبل تنميتها، وقد تمت مناقشة مستجدات اطر التعاون وبحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء نواب مدير عام الادارة العامة للإطفاء، ومن الحرس الوطني حضو اللواء فالح شجاع والعميد طلاع القديري وكبار الضباط من الجهتين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث