جريدة الشاهد اليومية

وكيل «الداخلية» استقبل العبدالهادي والنومس بمناسبة تقاعدهما

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C3(4).pngاستقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري في مكتبه بوزارة الداخلية بحضور مدير إدارة التخطيط والتنظيم التابعة لمكتب وكيل الوزارة العقيد خالد الطريجي وكيل أول ضابط طارق العبدالهادي وهالة النومس من مرتبات الإدارة العامة لمكتب وكيل وزارة الداخلية وذلك لتكريمهما بمناسبة تقاعدهما تقديراً لجهودهما وعملهما الدؤوب والمتواصل أثناء فترة عملهما متمنياً لهما التوفيق في حياتهما المقبلة.
كما استقبل الفريق الدوسري وكيل أول ضابط خالد الجريد من إدارة الحماية الخاصة وكرمه بمناسبة اجتيازه دورة التحكيم الإلكتروني EST المتقدمة للرماية المؤهلة لتحكيم البطولات الأولمبية الدولية والتي أقيمت بدولة الامارات العربية المتحدة، وهو أول عسكري بوزارة الداخلية يجتاز هذه الدورة المتقدمة بالتحكيم الدولي.
حضر التكريم مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعـلام الأمنـي بالإنابة العــميد توحيد الكندري ومدير إدارة الحماية الخاصة العقيد خالد أبا الخيل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث