جريدة الشاهد اليومية

ثانوية ماريا القبطية ... إنجازات غير عادية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_C2(4).pngتلقت مديرة ثانوية ماريا القبطية بنات الاستاذة منال المطيري اشادة من امهات الطالبات لحرصها على استقبال جميع الطالبات عند بوابة المدرسة صباح كل يوم دراسي، وذلك مع عدد من الاداريات وهذا المشهد يتكرر يوميا ويخلق في نفوس الامهات حالة من الارتياح والاطمئنان، اضافة الى انها تتابع كل القضايا المتعلقة بالعملية التربوية.
من جانبها اشادت ولية امر الطالبة حليمة خدادة بجهود مديرة ثانوية ماريا القبطية - بنات الاستاذة منال المطيري وقالت انها متعاونة مع الامهات منذ بداية العام الدراسي وما يزيدنا اعجابا بها هو حرصها على مصلحة الطالبات من كل الجوانب اذا انها تتواصل مع الطالبات والامهات»، مؤكدة انها نشيطة في اقامة الفعاليات التربوية والانشطة التعليمية ما جعل الثانوية متميزة على جميع المدارس في محافظة حولي.
وأضافت خدادة: «ان منال المطيري تستحق كل شكر وتقدير على جهودها المميزة وكذلك جهود هيئة التدريس من معلمات واداريات.
وتابعت: ان مديرة المدرسة حريصة منذ بداية العام الدراسي على استقبال البنات عند بوابة المدرسة وهذا يشعرنا بالاعتزاز وحرصها على الطالبات اللاتي هن بمثابة بناتها.
وكانت ثانوية ماريا القبطية للبنات التابعة لمنطقة حولي التعليمية أعدت مبادرة تستهدف القضاء على الدروس الخصوصية وتطوير قدرات الطالبات ومهاراتهن الدراسية مع العد التنازلي لبدء الامتحانات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث