جريدة الشاهد اليومية

الشمري: نواكب المستجدات الأمنية للوصول إلى الهدف المنشود

«الداخلية» اختتمت دورتين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_K1(35).pngكتب محسن الهيلم:

برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف وحضور مدير عام الإدارة العامة للتدريب اللواء أنور البرجس.
اختتمت الدورة الثالثة سكرتير محترف والدورة العشرون لمسؤولي المخازن والعهد والتي عقدت بمعهد تدريب ضباط الصف والافراد.
وفي كلمة له بهذه المناسبة هنأ اللواء أنور البرجس مجتازي الدورتين بحصولهم على مهارة علمية وعملية تؤهلهم لممارسة أعمالهم وأثنى على العمل الدؤوب للعاملين بالمعهد وكل من ساهم في الإنجاز من مدرسين ومدربين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والاستفادة من مثل هذه الدورات.
من  جانبه, رحب مدير معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العقيد أسامة الشمري            باللواء البرجس وقدم له الشكر على اهتمامه في تنفيذ البرامج المعدة للدورات التدريبية وإزالة المعوقات التي تصادف تنفيذها ودعمه لكل ما يصبو إليه الواجب العملي والمستجدات الأمنية وأمن الوطن في سبيل رفع كفاءة رجال الشرطة ومهاراتهم العملية والعلمية للوصول للهدف المنشود.
حضر حفل الختام مساعد مدير معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العقيد نواف الدعسان ورئيس قسم التدريب العام المقدم ثامر العنزي ومشرف الدورتين النقيب مهدي حسن والملازم أول أحمد  العنزي.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على مجتازي الدورتين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث