جريدة الشاهد اليومية

محافظ العاصمة رعى ملتقى «بصمة إبداع»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_C3(3).pngأبدى محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا سعادته برعاية وحضور ملتقى «بصمة ابداع» في ثانوية فاطمة بنت الوليد بحضور مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي وعدد من مختاري محافظة العاصمة.
وقال ان العلم والعمل يمثلان الدعامة الرئيسية لتقدم المجتمعات وتطورها ونسعى الى تحقيق نقلة نوعية في نظامنا التعليمي أساسها التفكير والإبداع واكتساب الخبرات.
من جهتها أعربت مديرة المدرسة خالدة الشريعان عن شكرها وتقديرها لمحافظ العاصمة على رعايته الكريمة للاحتفالات التي تقوم بها مدرسة فاطمة بنت الوليد شاكرة في الوقت ذاته مديرة المنطقة التعليمية والناظرات والطالبات على جهودهن في انجاح الحفل ودعت  الشريعان في ختام كلمتها  وهي على أبواب انتهاء مهام عملها كمديرة للمدرسة الطالبات والمدرسات إلى بذل الجهود ومضاعفتها والحفاظ على مكانتها التعليمية لتبقى مدرسة الوليد دائما وأبداً رائدة التعليم والتقدم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث