جريدة الشاهد اليومية

سموه التقى المبارك والغانم وعدداً من الشخصيات

الأمير لخادم الحرمين: الكويت تؤيد السعودية في إجراءاتها للحفاظ على أمنها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

L1(57).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر السيف أمس، سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
واستقبل سموه، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح.
كما استقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، والممثل الخاص لرئيس الصين الشعبية وعضو المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ومدير مكتب اللجنة المركزية للشؤون الخارجية يانغ جيه تشي، والوفد المرافق، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.
من جهة أخرى، بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، اعرب فيها سموه عن استنكار الكويت وادانتها الشديدة لإطلاق 4 صواريخ باليستية من داخل الاراضي اليمنية باتجاه مدينة جازان وتمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي من اعتراضها جميعا، مشيراً سموه الى ان هذا العمل العدواني المتكرر يستهدف امن وسلامة المملكة وشعبها والمقيمين على أرضها ويتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية.
وأكد سموه وقوف الكويت الى جانب السعودية وتعاطفها معها وتأييدها في كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ على امنها، مبتهلا سموه الى المولى عز وجل ان يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والامان والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقيتين مماثلتين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث