جريدة الشاهد اليومية

بحثاً عن الإفلات من قبضة العدالة

معاناة نجوم الشاشة المصرية من مطاردة شرطية مرهقة طوال 30 يومًا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_132_16777215_0___images_1-2018_F1(40).pngكتبت فالين فخري:

يُعاني نجوم الشاشة المصرية من مطاردة شرطية مرهقة طوال 30 يومًا هي عدد حلقات مسلسلاتهم في رمضان المقبل، حيث تصادف أن تدور سبعة أعمال درامية حول وقوع سبعة نجوم تحت طائلة القانون، ما يضطرهم إلى الهرب والبحث عن اثبات براءتهم.

مصطفى شعبان
يقدم مصطفى شعبان هذا العام مسلسل «أيوب»، ويجسد شخصية شاب يُدعي أيوب، يعمل في أحد البنوك، لكنه يتعرض لمكيدة يدخل على اثرها السجن ويقرر الهروب وتصفية حساباته مع من ظلموه.
يشارك في بطولة العمل أيتن عامر، هنا الزاهد، محمد لطفي، ميريهان حسين، محمد دياب، وزكي فطين عبد الوهاب. والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

هاني سلامة
اختار هاني سلامة عالم الإثارة والتشويق ليكون عنوانًا لمسلسله الجديد «فوق السحاب»، حيث يجسد دور شاب يعيش قصة حب مع فتاة، وفجأة تنقلب حياته ويدخل السجن، لكنه يقرر الهرب للانتقام ممن كانوا وراء ذلك.يشارك في البطولة اللبنانية ستيفاني صليبا، ابراهيم نصر، عفاف شعيب، ايهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، منى عبدالغني، نهال عنبر، وشادي ألفوس. العمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ياسر جلال
يخوض ياسر جلال ثاني بطولاته المطلقة على الشاشة الصغيرة بمسلسل «رحيم»، وفيه يلعب دور رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، ويصبح تحت أعين الشرطة، لكن حياته تنقلب تمامًا بشكل مفاجئ.
يشارك في بطولة المسلسل نور اللبنانية، محمد رياض، طارق عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، دينا، ايهاب فهمي، صبري فواز، حسن حسني، وسامي مغاوري. من تأليف محمد اسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

أحمد عز
نتيجة تورط أحمد عز مع التنظيمات الإرهابية يُصبح تحت مطاردة دولية ومحلية وذلك من خلال مسلسله «أبوعمر المصري»، حيث يجسد دور محامٍ يدافع عن «الغلابة» ويحاول ايجاد حلول لمشكلاتهم، قبل أن يتحول لكادر داخل احدى الجماعات الاسلامية المسلحة، ويتورط في عمليات إرهابية داخل وخارج البلاد.
يشارك في البطولة ايمان العاصي، دينا الشربيني، صبري فواز، أروي جودة، العمل مأخوذ عن روايتي «مقتل فخر الدين» و«أبوعمر المصري» للكاتب المصري عز الدين شكري فشير، وكتب له السيناريو والحوار مريم نعوم، واخرجه أحمد خالد موسى.

حمادة هلال
بسبب الحب يقع حمادة هلال في ورطة كبرى، وذلك ضمن أحداث مسلسله «قانون عمر» الذي يجسد فيه شخصية مهندس ميكانيكي يقع في حب ابنة صاحب المركز الذي يعمل فيه، فيتعرض للعديد من المشكلات التي تقوده إلى السجن، فيضطر للهرب والتنكر، ومن ثم الانتقام.يشارك في بطولة المسلسل ايمان العاصي، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، وايهاب فهمي. المسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

عمرو يوسف
رغم أن عمرو يوسف كان ينتظره مستقبل واعد بأن يكون طبيباً لامعاً وشهيراً، بعد تخرجه في كلية الطب، الا أن الرياح أتت بما لا يشتهي، وذلك ضمن أحداث مسلسله «طايع» الذي يجسد فيه شخصية طايع خريج كلية طب، الذي يسعى لاثبات نفسه، قبل أن يتعرض لعدد من المشكلات بسبب تورطه في تهريب الآثار، ما يقوده إلى دخول السجن، الا أنه يهرب ويتنكر في أكثر من شخصية.
يشارك في البطولة صبا مبارك، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم. والمسلسل من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

حسن الرداد
بعد نجاحه في النصب على المواطنين يقوم حسن الرداد بتشكيل عصابة لاحتراف هذا الموضوع، ما يجعله مطاردًا من قبل الشرطة، وذلك في مسلسله «عزمي وأشجان»، والذي يجسد خلاله شخصية عزمي الذي يقوم بتشكيل عصابة للنصب على المواطنين، فتتعدد البلاغات ضده ويصبح مطلوبًا للعدالة.يشارك في البطولة زوجته ايمي سمير غانم، سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، بيومي فؤاد، المطرب الشعبي محمود الليثي، وصلاح عبدالله. والعمل من تأليف أحمد محيي ومحمود محمدي، وإخراج اسلام خيري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث