جريدة الشاهد اليومية

روبي في أزمة بسبب مشهد جريء في مسلسلها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_94_16777215_0___images_1-2018_F5(12).png

أفرجت الشركة المنتجة لمسلسل «أهو ده اللي صار» عن البوسترات الدعائية الأولى الخاصة بالمسلسل، حيث ينفرد كل بطل من نجوم العمل على بوستر بمفرده خاص به.

وظهرت النجمة المصرية روبي بطلة العمل في البوستر الدعائي الخاص بها بلوك فتاة من الخمسينات حيث ظهرت، وهي ترتدي ملابس كلاسيكية باللون البنفسجي الغامق، وظهرت بتسريحة شعر مموج تقليدية تناسب هذة الفترة، ومكياج بسيط يبرز ملامحها.
وقد أثارت البوسترات الأولى للمسلسل اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحها خاصةً الخاص بـ«روبي» لظهورها بشكل مختلف تماماً عن الذي اعتادت الظهور عليه في أغلب أعمالها الأخيرة.
ومن ناحية أخرى تعيش روبي أزمة كبيرة بعد اعتراض الرقابة الفنية على مشهد خاص بالمسلسل، وهو مشهد قبلة تجمعها بالفنان أحمد داوود، ورفضت هذا المشهد بشكل قاطع لعدم مناسبة عرضه في شهر رمضان خاصةً مع توصيات الهيئة الوطنية للاعلام بعدم عرض أي مشهد يتسم بالجرأة في الأعمال برمضان لذلك سيضطر صناع العمل بتصوير المشهد من جديد أو حذفه نهائياً وإلا سيتعرض العمل للتوقف

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث