جريدة الشاهد اليومية

شيلاء سبت تكشف طريقتها الفعالة للتخلص من «الكرش»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_F3(44).png

كشفت شيلاء سبت عن طريقتها الفعالة للتخلص من الكرش والتي تعتمدها بشكل دائم نظراً لعشقها الشديد لتناول الطعام وعدم قدرتها على حرمان نفسها من ألذ وأشهى الأطباق.

وقالت شيلاء سبت عبر مقطع فيديو نشرته على «سناب شات»: «يسألني الكثيرون كيف أحافظ على رشاقتي وأتجنب ظهور الكرش حتى اذا لم أرغب في ممارسة الرياضة».
وأكملت النجمة البحرينية: «لا أشرب أي مشروب مثلج، فقط أشرب المشروبات الدافئة أو الفاترة، لأن المشروبات الدافئة تسهل الهضم أما الباردة تجمد الدهون. كما أنني أشرب مشروب الزنجبيل الدافئ عقب كل وجبة».
ومن الأسرار التي كشفتها أيضاً بطلة مسلسل «أصعب قرار» في مقطع الفيديو أنها تقوم دائماً بشرب الماء بالليمون في كل صباح، واذا لم يكن الليمون متوفراً فإنها تشرب لتراً كاملاً من الماء، كما أنها تقاطع المشروبات الغازية بشكل تام.
وشددت شيلاء سبت على عدم تناول الطعام بكثرة في المساء، موضحة أنها لا تكثر من تناول الحلوي برغم أنها لا تحرم نفسها منها، وبالاضافة لذلك فهي لا تشرب الماء أبداً خلال الأكل أو بعده، وانما قبل كل وجبة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث