جريدة الشاهد اليومية

في نصف نهائي كأس انكلترا بملعب ويمبلي معركة حامية بين توتنهام واليونايتد اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S2(40).pngسيكون ملعب ويمبلي مسرحا لمواجهة حامية الوطيس بين توتنهام ومانشستر يونايتد في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم اليوم.
اما المباراة الثانية في هذا الدور والتي تقام على الملعب ذاته، فتجمع بين تشيلسي وساوثمبتون غدا.
ويدرك الفريقان ان الفائز في هذه المواجهة سيحتفظ بأمل عدم الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، اما الخاسر فيودع من دون اي لقب.
ولم يتمكن الفريقان من مقارعة مانشستر سيتي الذي توج بطلا الأسبوع الماضي وغرد خارج الشرب منذ سبتمبر الماضي في الدوري المحلي، كما خرجا من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا على يد اشبيلية بالنسبة الى مانشستر يونايتد، ويوفنتوس بالنسبة الى توتنهام.
وعزز رجال المدرب جوزيه مورينيو قبضتهم على المركز الثاني بعودتهم بنقاط المباراة الثلاث ضد بورنموث منتصف الاسبوع الحالي ليضمنوا بنسبة كبيرة مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وستكون الانظار مسلطة مرة جديدة على لاعب وسط مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا الذي استبعده مدربه عن التشكيلة الأساسية اكثر من مرة في الاونة الاخيرة وعندما اشركه اساسيا لم يكمل الدقائق التسعين.
وكان مورينيو احرز كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة في موسمه الاول مع مانشستر يونايتد العام الماضي واضاف اليها الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ»، ولا شك بان امكانية تتويج بكأس انكلترا سيعوض بعض الشيء عدم قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري المحلي.
ويملك اليونايتد سجلا رائعا في مسابقة الكأس اذ توج باللقب 12 مرة بفارق مرة واحدة عن الرقم القياسي الموجود بحوزة ارسنال. في المقابل، يحتل توتنهام المركز الثالث من حيث عدد الالقاب مع 8 القاب، لكن تتويجه الاخير في هذه المسابقة يعود الى عام 1991، كما ان اخر لقب أحرزه في مختلف المسابقات كان في كأس الرابطة عام 2008،والتقى الفريقان ذهابا وإيابا في الدوري، ففاز «الشياطين الحمر» على ملعبه 1 - 0، وثأر توتنهام في أرضه 2 - 0.
وستكون الأنظار مسلطة مرة جديدة على لاعب وسط مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا الذي استبعده مدربه عن التشكيلة الأساسية أكثر من مرة في الآونة الأخيرة وعندما أشركه أساسيا لم يكمل الدقائق التسعين.
لكن بوغبا تألق في المباراة ضد مانشستر سيتي وسجل هدفين ليقود فريقه الى الفوز 3-2، وقدم عرضا جيدا ضد بورنموث في منتصف الموسم واختير افضل لاعب في المباراة.
وأشاد مورينيو ببوغبا بقوله «قدم اداء رفيع المستوى. بطبيعة الحال، كان عرضه ضد مانشستر سيتي مميزا لا سيما بعد تسجيله هدفين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث