جريدة الشاهد اليومية

ناشئو يد الكويت جمعوا بين بطولة الدوري وكأس الاتحاد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s2(68).pngكتب يحيى سيف:

في انجاز جديد يضاف إلى سجل فرق المراحل السنية لكرة اليد في نادي الكويت حقق فريق الناشئين بطولة كأس الاتحاد لهذه الفئة،  وبذلك جمع بين ثنائية الدوري والكأس بعد أن قدم مستوى لافت خلال الموسم وتفوق على الأندية المشاركة بجدارة واستحقاق.
وشهد تتويج الفريق ببطولة الكأس  ناصر صالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد وعدد من الأعضاء مع الجهازين الفني والاداري للفريق وقايد العدواني من نادي الكويت ومن المتوقع ان تقوم ادارة نادي العميد بتكريم اللاعبين في وقت لاحق في اطار الدعم المادي والمعنوي وتشجيعا للاعبين على مواصلة الانجازات وحصد البطولات.
ويضم الفريق نخبة متميزة  من اللاعبين اصحاب المهارات الفردية والامكانات البدنية وينتظرهم مستقبل واعد وبعضهم مرشح للتصعيد الى المراحل السنية الاعلى للشباب والفريق الاول بعد ذلك حيث اكمل فريق الناشئين منظومة التميز للفئات السنية الصغيرة من البراعم والاشبال وساهمت هذه الفرق بدرجة كبيرة  في حسم نقاط كأس التفوق العام للعبة. الرعاية والاهتمام الذي يوليه نادي الكويت للاعبين الصغار يتمثل في استقطاب اللاعبين الراغبين في الانضمام الى قطاع كرة اليد في النادي وتوفير جميع الامكانات المطلوبة لتنمية قدراتهم البدنية والمهارية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث