جريدة الشاهد اليومية

توقعات فنية لعالم فلكي

نجوى أكثر شباباً وشيرين عصامية ونادين تملك مقومات النجاح

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_F1(32).pngاهتم كثيرون بمعرفة ما تخبئه الأيام لنجومهم المفضلين، لذلك يطل علينا عالم الفلك والبارابسيكولوجي الدكتور ​سمير طنب​، ليكشف لنا عن توقعاته الجديدة للفنانتين ​نجوى كرم​ و​شيرين عبد الوهاب​، والممثلين ​نادين نسيب نجيم​،تيم حسن​ و​عابد فهد​.

نجوى كرم
تُفكّر بتنويع اهتماماتها فلا تقتصر فقط على الغناء فهناك تصوير الإعلانات وابتكار ماركات أزياء وعطور وساعات تحمل اسمها أو صورتها ورموز اسمها. تُفكِّر أيضاً بأعمال ديو مع مُغنّين شباب لبنانيّين وعرب بلون أكثر شباباً وعصريّةً وبعيد عن جوّها البلدي.
قد تؤسّس جمعيّة إنسانيّة تُدافع عن حقوق المرأة والطفل ويكون من أهداف الجمعيّة تأمين مُتموّلين لدعم المرأة والطفل الذين يُعانون من الحرمان وظلم المجتمع وظلم الرجال.
قد تحصل على لقب معنوي أو ثقافي من مؤسّسة ثقافيّة داخل أو خارج لبنان أو من وزارة لبنانيّة أو عربيّة.
2018 ناجحة بنسبة 8/10 معنويّاً وماديّاً وفنيّاً وعلى صعيد الظهور والانتشار.

تيم حسن
يملك نجوميّة خاصّة تُميّزه عن غيره من المُمثّلين السوريّين وهي تشبه نجوميّة الفنانين الأجانب. عنده كاريزما مُرتفعة تُؤهّله لأن يستمرّ في الصفّ الأّوّل في الدراما العربيّة لعشرات السنين. مُسلسل « الهيبة» في جزئه الثاني سيحصد نجاحاً مُتزايداً قد يؤهّله لأخذ بطولة مُسلسل أو فيلم عن قصّة سياسي أو قائد عربي قديم أو مُعاصر.
ينصحه الفلك بعدم التدخّل في سياسة بلده سوريا أو إعطاء آراء أو مواقف قد يكون لها إنعكاس سيّئ على شعبيّته وحتى على سلامته الشخصيّة. لا يُوفّق جيّداً بين حياته الفنيّة وحياته الزوجيّة، ومشاكله في الزواج الأول قد تتكرّر في الزواج الثاني.

نادين نسيب نجيم
تجمع بين النُضج والجمال والسيرة الحَسَنة. تملك كل مُقوّمات النجاح التصاعدي فإسمها الثلاثي من 3 أحرف « ن» رقمه 50 أي 5 بعد حذف الصفر وهو رقم كوكب المشتري Jupiter أي كوكب الحظّ والنجاح والشهرة والمال. تُوفِّق جيّداً بين حياتها العائليّة والفنيّة.
2018 تحمل معها عدّة إنجازات في التمثيل وأهمّها أنها وضعت في بالها أن تكون النجمة الأولى في بطولة مُسلسل أمام بطل أقلّ منها نجوميّة حتى تردّ على «تيم حسن» الذي اعتبر أنّ نجاح مسلسل «الهيبة» يعود في الدرجة الأولى لبراعته في التمثيل وليس إلى «نادين نجيم» الذي كان وجودها في المسلسل مُكمّلاً له، وسَتُحقّق أمنيتها في مسلسل لبناني عربي إنتاجه ضخم. قد تُمثّل بطولة فيلم سينمائي لبناني للمرّة الأولى يأخذ رواجاً كبيراً. عليها الانتباه إلى صحّتها من عدم انتظام النظام الغذائي أو الريجيم لأن جهازها الهضمي حسّاس. قد تشعر ببعض أوجاع الظهر وصعوبة النوم بسبب مسؤوليّاتها تجاه أولادها وكثرة التفكير.

شيرين عبد الوهاب
ثقتها بنفسها تزداد بعد أن كانت تشعر بالنقص العلمي والثقافي الذي عانت منه منذ صغرها. ومع أنها تُغنّي وتُمثّل من دون دراسة أكاديميّة فهي تُعتَبر إنسانة عِصاميّة في كل شيء فعلته حتى الآن.
2018 هي سنة الخروج من النكسات العاطفيّة التي عانت منها سنة 2017.هي شعرت أنّ نجوميّتها في الغناء أقوى من التمثيل وأنّ هناك من يُحاربها في بلدها الأمّ مصر، ولذلك فقد تُقرّر الاستقرار في لبنان وتأسيس شركة فنيّة تُدير أعمالها الفنيّة من غناء وتمثيل وتصوير إعلانات تجاريّة. لها حظ أن تُغنّي في مهرجان ضخم في لبنان في صيف 2018.
قد تحصل على عرض تمثيل مسرحيّة غنائيّة تُعرَض في لبنان وعدّة دول عربيّة وقد تكون أول تجربة لها في هذا المجال.

عابد فهد
ممثل مُميّز في شخصيّته وأسلوبه الخاصّ الذي لا يشبه إلا نفسه. هو لا يُقلّد أحداً ولا يُنافس إلا نفسه. أعماله سنة 2018 ليست كثيرة وهو يكتفي بالنوعيّة الجيّدة ويقبل بالكميّة العاديّة، فالفن هو هدف جمالي بالنسبة له وليس تجارة أو سباق مع الزملاء في عدد مرات الظهور في المسلسلات والإعلام ووسائل التَواصُل الإجتماعي.
يهتمّ سنة 2018 بشؤونه الخاصّة وشؤون عائلته وأولاده ويبحث عن موارد ماديّة جديدة بعيدة عن الفن منها الاستثمار خارج سوريا في مجالات لها علاقة بالمطاعم والملاهي الليليّة. كما يبحث في تأسيس شركة إنتاج مسلسلات وأفلام مع مجموعة من الزملاء الذين تخطّوا عمر الأربعين والذين لا يريدون البقاء تحت رحمة شركات الإنتاج وذوق المُخرجين في اختيار المُمثّلين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث