جريدة الشاهد اليومية

زيدان: نعم عانينا أمام اليوفي ولكننا نستحق التأهل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_136_16777215_0___images_1-2018_S2(33).pngشدد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني على أحقية فريقه بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد إقصائه ليوفنتوس الإيطالي بالتفوق بنتيجة 4-3 في لقائي الذهاب والعودة. زيدان اعترف بأن فريقه عانى خلال مجريات لقاء العودة وكاد أن يخرج من البطولة، لكنه استحق بنهاية المطاف تأهله على غرار ما قدمه في لقائي الذهاب والعودة. وقال المدرب الفرنسي بعد المباراة: «عانينا في اللقاء وارتكبنا العديد من الأخطاء، لم أتوقع تسجيلهم هدفاً مبكراً، يوفنتوس قدم أداءً مميزاً واستحق تفوقه. أليجري أعد بشكل مميز للقاء، لقد عقدوا علينا المباراة. بالمقابل نحن لم نقدم أداءً كبيراً، لكننا استحقينا التأهل خلال 180 دقيقة».
وأضاف: «لم أفقد إيماني بأننا سنتأهل لنصف النهائي، بل لم أفكر مطلقاً بإمكانية خروجنا من المسابقة، كنت دائماً إيجابيا خلال اللقاء. آمنت بأننا سنسجل هدفاً لأننا نملك جودة عالية من اللاعبين».
ورد زيدان على تصريحات بيب جوارديولا التي اتهم خلالها الحكام بمحاباة ريال مدريد في إشارة إلى حادثة طرد أرتورو فيدال نجم بايرن ميونخ ضد الريال في الموسم الماضي «لا يهمني ما قاله جوارديولا، هذا الأمر حصل منذ عام، نحن عبرنا للدور التالي وحققنا اللقب. بالنسبة لليوم فركلة الجزاء كانت صحيحة، ودعونا نتحدث عن اليوم فقط».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث