جريدة الشاهد اليومية

فليطح والعطير يشيدان بالرياضة النسائية

ختام ناجح لمهرجان مراكز التدريب الرياضي المشتركة للفتيات في المحافظات والمناطق التعليمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s3(62).pngبرعاية الهيئة العامة للرياضة ووزارة التربية وبحضور
د. حمود فليطح وسعاد حاكم مديرة ادارة الاندية بالهيئة ومحمود أبل مدير مركز عبدالله السالم لإعداد القادة ومدير مشروع مراكز التدريب الرياضي المشتركة والمشرف العام لمراكز التدريب الرياضي للفتيات
د. يسرى فيصل العطير ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالهيئة العامة للرياضة خالد السبيعي ومراقب مركز عبد الله السالم أحمد الظفيري وموجهي المناطق التعليمية بالمحافظات اختتم بنادي الفتاة المهرجان الرياضي للفتيات في ألعاب كرة السلة وكرة الطاولة.
وأعرب د.حمود فليطح عن سعادته بمشاركة اندية ومدارس من مختلف المحافظات في المهرجان وتمنى المشاركة في مختلف الألعاب واضاف ان الفرصة كبيرة لتنفس الفتيات عن طاقتهم والاستعداد الجيد وناشد وزارة المالية بزيادة الميزانية لتشمل كافة المدارس والمراكز لتحقيق نهضة رياضية لفتياتنا  وتقدم بالنيابة عن نفسه وعن اسرة الهيئة العامة للرياضة بالشكر الجزيل لوزارة التربية على تعاونها الصادق ونجاح مشروع مراكز التدريب المشتركة للفتيات كما شكر الموجهين والمدرسات والمدربات والطالبات المشاركات في المهرجان.
وقالت د. يسرى العطير المشرف العام لمراكز التدريب ان وزارة التربية حرصت على الاهتمام بالرياضة لاكتشاف المواهب المتميزة وصقلها وان فكرة مشروع مراكز التدريب الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة التربية كنشاط مساند للتربية البدنية ودعم لقطاع البطولة في الاندية النسائية الرياضية، ستعود على الفتيات بالكثير وخدمة شريحة كبيرة من المجتمع وشكرت نادي الفتاة على استضافة المهرجان وكل من شارك فيه من اجل رفع اسم الكويت والرياضة النسائية.
وأعرب مدير مشروع مراكز التدريب محمود أبل عن سعادته بظهور كوكبة جديدة من الفتيات الطالبات الرياضيات ووجه الشكر للأندية النسائية المشاركة لإنجاح المشروع واكتشاف الموهوبات واشاد بمدير عام الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح على دعمه ورعايته للمشروع وحرصه على التواجد وتشجيع الاستمرارية في هذا النجاح الذي يخدم الحركة الرياضية والاندية والرياضة النسائية ورفع اسم الكويت تحت قيادة صاحب السمو امير البلاد.
من جهتها قالت سعاد حاكم مديرة ادارة الاندية بالهيئة العامة للرياضة انها سعيدة بنجاح مراكز التدريب الرياضي النسائي وتأمل في زيادة هذه المراكز وتحقيق نهضة رياضية نسائية، واعربت عن سعادتها لحضور المهرجان والجهد المبذول من المراكز المختلفة وشكرت الجميع.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام خالد السبيعي ان المهرجان حقق أهدافه، وحضور مدير عام الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح وممثلي وزارة التربية أكبر دليل على اهتمام القيادات الرياضية بالفتيات وأخذ دورهن في المجال الرياضي وتكوين المنتخبات لتمثيل الكويت وانه يأمل ان تشمل المراكز مختلف الألعاب الرياضية وتوسعة المشاركة النسائية لتحقيق الاهداف المرجوة، وفي الختام قام د. حمود فليطح ومحمود أبل ود.يسرى العطير بتكريم الاندية المشاركة والمشاركة معهن في كرة الطاولة وأشادوا بالجميع، وشكروا اسرة نادي الفتاة على احتضان المهرجان الختامي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث