جريدة الشاهد اليومية

العوضي: آفاق جديدة للتعاون الطبي بين الكويت وكوريا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_45_16777215_0___images_1-2018_L2(19).pngبحث سفير الكويت لدى كوريا الجنوبية بدر العوضي مع وزير الصحة الكوري الجنوبي بارك نينغ هو سير علاقات التعاون الصحي بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في المرحلة القادمة للاستفادة القصوى من الخدمات الطبية الكورية العالية المستوى التي تقدمها المؤسسات الطبية في جمهورية كوريا.
وقالت سفارة الكويت لدى كوريا الجنوبية في بيان أمس ان السفير العوضي بحث افاقاً جديدة للتعاون الطبي بين البلدين لاسيما في مجال تدريب الكوادر الطبية الكويتية وزراعة الأعضاء وسبل تعريف المواطن الكويتي بالخدمات الطبية التي توفرها جمهورية كوريا لعلاج مختلف الامراض مثل السرطان والجراحات التجميلية الناتجة عن التشوهات.
واضافت أن السفير العوضي أكد أن التعاون الصحي بين البلدين يعد أهم مجالات التعاون التي تحرص حكومة البلدين على تعزيزها واستمراريتها مشيرة إلى أن السفير العوضي اعرب عن تقديره للدور الإنساني الهام الذي يقوم به الاطباء والمؤسسات الطبية في جمهورية كوريا تجاه المواطنين الكويتيين الذين يقصدون سيول للعلاج وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث