جريدة الشاهد اليومية

حكيم: سعيد بزيارتي للكويت وجمهورها المتذوق للفن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_61_16777215_0___images_1-2018_f4(43).pngكتبت سوسن أسعد:

عقد الفنان المصري الشعبي حكيم مؤتمر صحافي في فندق الجميرا بمناسبة زيارته للبلاد لإحياء حفل غنائي جماهيري بقاعة 6 في أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، أدار المؤتمر أسامة جلال. في البداية تحدث جلال فقال إن الحفل الذي سيحييه الفنان حكيم سيكون مجانياً للجمهور، وسيكون وفق الأسبقية في الحضور، مؤكدة الحرص على إسعاد الجمهور وإدخال الفرحة إلى قلوبهم من خلال هذا الحفل الغنائي.
من جانبه، عبر الفنان حكيم عن سعادته الغامرة لزيارته الكويت ولقاء جمهورها المتذوق للفن، خاصة أنه سبق أن شارك في مهرجانات وحفلات عدة في الكويت، لافتاً إلى أنه سيقدم في الحفل توليفة من أعماله الغنائية ما بين الأعمال القديمة والجديدة.
وأضاف أن لديه أغنية جديدة تخص المصريين بعنوان «أبوالرجولة» سيقدمها في الحفل، وهي تحث على ممارسة الدور الديمقراطي في الانتخابات، وأنه يستغل أعماله لمصلحة البلد وليس لنفسه فقط، وأن السينما ليست من أولوياته لكنها مجرد توثيق لأعماله.
وذكر حكيم أن لديه عملين غنائيين من ألحان حميد الشاعري، وسيسعده المشاركة في مهرجان «هلا فبراير» الذي يعتبر من المهرجانات العريقة، لكن مشكلته أنه غالباً ما يكون مشغولاً في شهر فبراير، ولا تتسنى له المشاركة، لافتاً إلى أنه يحترم ذوق الجمهور في نجاح أغانٍ مثل «العب يله» وأنه لا يمانع من غنائها، مؤكداً أن صوت شيرين عبدالوهاب في المقدمة إلى جانب أصوات أخرى مثل آمال ماهر وأنغام.
من جانبه، تحدث عبدالمحسن أبوالحسن رئيس مجموعة الإنماء الأهلية الجهة الداعمة للحفل قائلاً: نقف دوما مع مصر في مثل هذه النوعية من الاحتفاليات، مبيناً أن هذا الحفل يأتي في نطاق الترفيه للجالية المصرية وللجمهور الكويتي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث