جريدة الشاهد اليومية

«قطار العدساني» باتجاه ... رئيس الحكومة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب حمد الحمدان
وفارس عبدالرحمن:

لم يتوقف قطار استجوابات النائب رياض العدساني عند محطة وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة عادل الخرافي، إذ أعلن العدساني استمراره في السير على «سكة الاستجوابات».
وقال إن رئيس الحكومة تحت المجهر حالياً، مضيفاً أن رئيس الحكومة مسؤول عن التنسيق والاشراف على كل الوزارات المختلفة، باعتباره من اختار الوزراء وعليه تحمل المسؤولية كاملة.
وأوضح أنه ضمّن في استجوابه السابق لرئيس الوزراء كل قضايا البلد، مؤكداً أنه أخذ عهداً على نفسه بمساءلة أي وزير يتم تنصيبه بناء على الترضيات
أو المحسوبيات في التشكيل الوزاري الأخير، معتبراً أن التنمية لا تتحقق إلا باختيار الشخص المناسب للمكان المناسب.
وأضاف أن الأصل في الإصلاح يبدأ باختيار الأكفأ وألا يتم وأد الكفاءات الوطنية، موضحاً أن هناك ثلاث مراحل للإصلاح، أولاها البر بالقسم وثانيتها اختيار الأكفأ، فإذا كانت البداية بالاختيار الخاطئ فكيف نطالب الشخص الخطأ بأن يقوم بالإصلاح؟!
على صعيد آخر، أكدت لجنة حقوق الإنسان أن وزارة الداخلية تعهدت بتعديل أوضاع أصحاب الجوازات المزورة بالتدريج بدءاً بأبناء الكويتيات، مشيرة إلى أن الجهاز المركزي انتهى من دراسة 90 % من الحالات التي تستحق التجنيس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث