جريدة الشاهد اليومية

وزير الدفاع التقى مستشار رئيس تركمانستان ووفد من المهندسين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_108_16777215_0___images_1-2018_L2(18).pngالتقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح أمس في قصر بيان مستشار رئيس جمهورية تركمانستان يغشي كاكايوف والوفد المرافق له. وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي إن اللقاء الذي حضره سفير الكويت لدى تركمانستان مجدي الظفيري تطرق إلى مناقشة أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ضمن محور الزيارة. وذكر البيان ان الشيخ ناصر الصباح التقى في وقت لاحق وفدا من جمعية المهندسين الكويتية برئاسة فيصل العتل يرافقه امين عام الاتحاد الهندسي الخليجي كمال آل حمد ومسعود الهرمي من جمعية المهندسين البحرينية وابراهيم الحمود من الهيئة السعودية للمهندسين وعبدالله البوسعيدي من جمعية المهندسين العمانية وعبدالعزيز آل اسحاق من جمعية المهندسين القطرية.
واوضح ان اللقاء تطرق الى مناقشة الأمور والمواضيع ضمن محور الزيارة مشيرا الى انه تم خلال اللقاء منح الشيخ ناصر الصباح الهوية الفخرية للاتحاد الهندسي الخليجي في ختام الزيارة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث