جريدة الشاهد اليومية

العين واصل نزيف النقاط بالتعادل مع الاستقلال في «أبطال آسيا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_62_16777215_0___images_1-2018_s2(53).pngفشل كل من العين الاماراتي والريان القطري في تحقيق فوزه الاول بعد تعادل الاول مع ضيفه الاستقلال الايراني 2-2 والثاني مع مضيفه الهلال السعودي 1-1 ضمن المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة القدم، فيما حقق الدحيل القطري فوزه الثالث تواليا وانفرد بصدارة الثانية.
وانفرد الاستقلال بالصدارة برصيد خمس نقاط، مقابل 3 لكل من الريان والعين اللذين تعادلا 3 مرات، ونقطتين للهلال الاخير الذي بقي ايضا من دون انتصارات.
في المباراة الاولى في العين، سجل السويدي ماركوس بيرغ «63» واحمد خليل «89 من ركلة جزاء» هدفي العين، والسنغالي مامي تيام «52 و77» هدفي الاستقلال.
وبعد شوط اول سلبي، جاء الثاني قمة في الاثارة وكان الاستقلال في طريقه للثأر من خسارته التاريخية 1-6 في اياب الدور الثاني لنسخة 2017 بعدما تقدم مرتين، لكنه فشل في الحفاظ عليه .
وافتتح الاستقلال التسجيل بعد لعبة رائعة من الاوزبكستاني الخادم دجيباروف الى فرشيد اسماعيلي الذي مرر عرضية لتيام سددها في شباك حارس مرمى العين خالد عيسى «52».
وادرك العين التعادل عبر بيرغ الذي استفاد من عرضية المصري حسين الشحات المحسنة «63».
وكان بامكان صاحب الضيافة التقدم بعدما تعرض الشحات النشيط لعرقلة مزدوجة من اسماعيلي وفرشيد بغيري، ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها بيرغ اصابت يد حسين حسيني ثم ارتطمت بالقائم وارتدت الى المهاجم السويدي نفسه سددها مجددا، لكن حارس مرمى الاستقلال تدخل ببراعة لصد كرته «75».
وعاقب الاستقلال اصحاب الارض على ركلة الجزاء المهدرة بعد دقيقتين فقط، عندما تقدم بهدف ثان عبر تيام، مستفيدا كما في الهدف الاول، من تمريرة اسماعيلي «77».
وكان خيار الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين بالدفع بالمهاجم احمد خليل مكان المدافع مهند العنزي في محله، بتسببه بعد اربع دقائق من نزوله بركلة جزاء اثر اعاقته من البديل بيجمان منتظري، سددها خليل نفسه بنجاح في شباك حسيني «89».
وواصل الهلال مسلسل التفريط في النقاط بتعادله أمام ضيفه الريان القطري 1-1 على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.
تقدم الريان أولا بواسطة المغربي محسن متولي «3» وأدرك الهلال التعادل بواسطة عبدالله الزوري «58». وحقق الدحيل القطري فوزا صعبا للغاية على لوكوموتيف الاوزبكي 3-2 على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة.
وسجل اهداف الدحيل المغربي يوسف العربي «9 و19» والتونسي يوسف المساكني «25»، وللوكوموتيف البرازيلي نيفالدو رودريغيز «57» ومراد بيكماييف «59». ورفع الدحيل رصيده الى 9 نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط بالخسارة الثانية.
وفي المجموعة عينها، مني الوحدة الاماراتي بخسارته الثالثة تواليا امام مضيفه ذوب اهن الايراني 0 - 2، فرفع الاخير رصيده الى 6 نقاط.
وسجل مرتضى تبريزي هدفي الفوز لصالح ذوب اهن في الدقيقتين 34 بعد عرضية من سيد حسيني و73 بتمريرة من البرازيلي كيروس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث